Back to Top

Blog Archives

عرفت من هو الله حقا ليس كما سمعنا من رجال الدين

بالرغم من أن عمري 18 سنة …..سأحكي قصتي كنت في دوامة و أحدات غير منتهية من المشاكل و المصاعب عندما كنت في سن 16 و 17 حينما كانت تأتيني مشكلة كنت ألجأ إلى اليوتيوب و أستعين برجال الدين ما هو الحل لها فكانت لدي قناعات منهم غفر الله لهم أن الانسان خلق في هده الحياة لكي يشقى و يتعب و يجاهد و للاسف حفرت تلك القناعة في نفسي و آمنت بها وكنت أستيقظ في اليل 3 او 2 اتباعا لهم بقيام الليل و ذلك لقلة وعيي كنت أدعي و أدعي و أبكي و لم أرى أي تغيير في حياتي لانني كنت دائما أريد الحصول على معدلات جيدة في الدراسة و لم اكن أصل إلى اي نتيجة كنت دائما أقارن نفسي بالاخرين و اريد الوصول الى درجات عالية و لم أفكر في كلمة السعي قط باإظافة الى انه لم يكن لدي نجاح في العلاقات مع الاصدقاء فسرعان ما تحدت مشكلة و نتخاصم و دائما ابقى لوحدي و ألوم نفسي وذلك بسبب انه كانت لدي قناعة بأن جميع الاصدقاء خائنين فكلما تعرفت على صديقة تكون نهايتها الخيانة وصلت بي الحال الى ان اصبحت أقول في نفسي رجال الدين قالو قم اليل استغفر صلي كتير ستتغير حياتك لكنني لم أرى أي تغيير مطلق دائما مشاكل و هم و غم و خسارة و خيبات كل مرة أدى بي هدا الحال إلى الشك في الله هو ربنا كيف يعذبنا هكذا و لا يستجيب لنا و دخلت في الدوامة و وساويس حتى أصبت بامراض لا متناهية كل شهر مرض جديد و طاقات سلبية جداا و فشل في الدراسة …. الخ في يوم من الايام بعد فقداني للامل قلت في نفسي ربي مكتبلي كدا و رح اكمل حياتي كدا عادي إستسلمت يعني دخلت في ميدان التنمية البشرية بحكم بنت عمي قالت لي تعالي إحضري دورة الذاكرة الخارقة ذلك اليوم أحسست انني أستطيع فعل شيئ في هده الدنيا كنت ألجأ لها لكي تقدملي نصائح بحكم هيا داخلة في علم النفس فدخلت في ذلك المجال و بدأت أتعرف كل يوم على معلومة جديدة و إنصدم بالواقع ألى انا فيه بعد مرة و مرة و مرة و الاحدات مخلصتش كل يوم مرض و تعب بس ضليت متمسكة بشي انو انا حاسة اني رح أعمل حاجة في الدنيا دي بعديها بديت اسمع عن انسان اسمو احمد عمارة الي قالتلي عليه بنت عمي و قالتلي تابعي فيدياواتو رائعين و ضليت اتابع اتابع كل يوم تفجرت فيا طاقات رهيبة و إجتني احلام كنت عايزة ادرس في الخارج و اكمل دراستي لصير انسانة ناجحة وبتنفع الناس في المستقبل .. لما كان عندي باكالوريوس و بديت افكر في الاحلام نقصت شوي مشاكل لانو حسيت اني مهتمة بنفسي و بس بعد ما دخلنا في العام الدراسي حطيت نية اني رح اتغير و ادرس و حقق أحلامي و فجاة حدث ما لم يكن في الحسبان كانت في انسانة يعني شبه صديقة كنت مبحبهاش كتير الى انو تلاقينا في نفس القسم الي بندرس فيه بحكم هيا كبيرة عليا ب سنة و رسبت ف انا لحقتها و هي أعادت السنة المهم يوم بعد يوم حسيت اني بد
ات أحبها و تعلقت بيها كتير و صرنا مبنستغناش عن بعضنا ابدا و نطلع مشوارات و مستمتعين بحكم هيا رسبت كانت حاملة معاها قناعات و افكار سلبية جدا و للاسف انا مكنتش بعرف هدا الشيئ فكانت كل شي عملتو في السنة لي رسبت فيها نقلتهولي يعني اوعك تعملي كدا و كدا ما انا حصلي كدا و رسبت اوعك تدرسي المادة دي مش مهمة اي شي بتقولهولي كنت بعملو يعني كأنو كان غطاااء على عقلي و بصري كنت أشوف الي تقولو هو اللي صح في الدنيا دي نسيت انو عندي باكالوريا اصلا بنضحك بنتمسخر هيا بتدرس و انا كنت بغش عليها وكانت بتقولي متافيش انا رح اقولك في الامتاحانات و اجيب نقاط من دون سعي وكنت على طووول مع مواقع الاتصال الاجتماعي نسيت اصلا المعلومات اللي اخدتها من علم النفس و بنت عمي و كاني دخلت دوامة و نسيت كلشي و رجعت اسمع لرجال الدين و حط قناعات معندهاش أصل و كلها اخدتني في ضلال … المهم قرب امتحان الباكالورريا و حسيت انو كل الدروس متراكمة عليا و بديت اجري و في تعب و اارهاااق و مدرستش الي كان لازم يندرس مع انوو كنت بحب الدراسة بس نسيت هدا الشي بس كل مرة كنت اردد انا حاسة اني رح اعمل حاجة في الدنيا جاء اليوم الي لازم نعمل فيه اختبار الباكالوريا كلمتني صديقتي قالتلي اعطيني موبايلك علشان اعمل السماعات يعني و بتغش بيه سمعتنا أمي و قالتلي روحي لدراستك و ربنا اصلا مش رح يعين الغشاش قلتلها انا آسفة أمي مبترضاش اني اعطيك الموبايل المهم صكرت التلفون في وجهي وحسيت بكدا صدمة يعني انا عملت إي !! قالتلي إمي انا قلتلك انو كل الصديقات كدااااا خليكي بعيدة عنهم رحت متوترة للاختبار يعني في كتيير حاجات عملتهالي بس انا محكيتهاش لانو طويلة شوي المهم جاوبت عادي وإجا الاختبار سهل و حسيت حالي اني عملت حلو بعد ما خلصنا فضل شهر كامل لحتى يقولو النتيجة يوم النتيجة كان يوم حاسم في حياتي حسيت انو انا وحدة تانية بعد هداك اليوم اللي حصل هو انو قبل مبتطلع النتيجة كنت بحكي انا وهاي صديقتي قالتلي انااا مدمرة خلااااص كل الدنيا مصكرة في وجهي انا اصلا دائما برسب والله مش رح اعيد الباكالوريا تاني خلاص الدراسة معندهاش معنى دراسة الجزائر معندهااش مستوى اوعك تدرسي و اوعك … و اوعك . هي النتيجة مطلعتش اصلاا بس متوترة الخ مع انو كان عندي أمل اني رح اجيب الباكالوريا وكل الصديقات عمالا ينشرو في الفيس اوووف خلاص و احنا حظنا وحش يعني قلت خلاص مش رح ينجحو في الباكالوريا إجت اللحظة الصاعقة حطيترقم التسجيل و ظغطت على زر اظهار النتيجة و بيطلع رااااااااااااااااااااسب راااااااسب نتمنى لك النجاح مستقبلا و بعتتلي صديقتي الصورة تبعها انها نجحت و مكتوب فيها ناااااجح الف مبروك و بتقدير جيد صرخت كدا و قلت هوما بيكزبووو لي كانت اختي معايا و بكيت و بكيت و بكيت و مكنتش بفكر في النتيجة نهائيا كنت بفكر في خيانتهم و كزبهم ليا بصيت تاني للصورة لقيت كلمة رااااسب نتمنى لك النجاح مستقبلا قلت في نفسي كدا انا عملتي اي لي بيحصلي كداا دخلت في مرحلة صدمة و فاتو الشهور و الاايامات و لاحد سأل عني كلهم راحو للجامعة و انا أعدت السنة ونزعت من عقلي كلمة صديقة و بقيت لوحدي و بدات دراستي من جديد و مستسلمتش للفشل بعديها حسيت ضيق و انو مش مستمتعة في حياتي و حسيت نفسي اني اكرر في نفس الغلطة تبع العام الي فات فوقفت استمع لرجال الدين قلت مفيهمش فايدة خلاص رح غير من حياتي و رح أتفاءل لاني حسيت اني انسانة صفر في صفر من مقاطع الرعب اللي بيعرضوها و الله كرهونا في ديننا غفر الله لهم كنت بسمع عن عدااب القبر الي بيعمل كدااا يحصلووو كدااا و الي مبيصليش يحصلووو كدا كلو رعب في رعب بديت اسمع لمقاطع فيديو احمد عمارة متل قانون الجذب و طاقات الغنى طرق النجاح … الخ بعدما تحمست كتير قلت لعيلتي اني بعدما تحصل على الباكالوريا رح ادرس في الخارج و هنا كانت صدمة عمري لاااااااا احنا معندناش بنت بتروح لوحدها و كدا و كدا اقنعتهم ولا فايدة لحتى يعني فقدت الامل و ضليت في حزن و كل يوم ابكي قللت خلاص كاتبها الله كدا شو رح اعمل يعني بعد ما شافت بنت عمي المعاناة الي انا فيها نصحتني اشتري كورس قوة الكلة و التفكير فاخدت بالرأي تبعها و اشتركت انا و اختي في المبلغ المالي و اشتريناه سمعتو اختي و بعدين انا لما كملتو يعني والله الاحساس الي كنت فيه ميتوصفش الحمد لله يعني تعلمت حاجات كتيرة منها :
– انو لما كانت لدي قناعة انو الصديقات خائنات بردو كل كل مرة بتجيني صديقة خائنة
– لما كنت ابعد عن السلبيات الي انا فيها كنت اتحسن شوي و ارجع لنفس الشيئ
– لما كنت بدور عن النتيجة كنت دايما بفشل
– أصنام من بينها اهلي مبيوافقوش أروح لادرس في الخارج
– و اكثرشيي اتر فيا هو انني عرفت الله اكتر و اصبحت اثق فيه اكثر
– كل المشاكل اللي كانت بتحصلي من القناعات الي كنت فيها
– عرفت المعنى الحقيقي لحياتي و كيف أديرها و النعم التي نحن فيها
بعد تطبيقي لبعض التمارين
– أهلي وافقو اني أروح لبريطانييا لكي اكمل دراستي الحمد لله
-اصبح لدي ابداع في الدراسة و افكار خارقة و حماس شديد
– أصبحت لا اتعلق بلاشياء فكل صديقاتي اتعامل معهم بشكل عفوي و احبهم ولم يعد يهمني ان حصلت على صديقة او لا
– أصبحت اتحكم في نفسي و عندما تاتيني فكرة سلبية لا تؤتر فيا أبدا
– أصبحت لدي اهداف واضحة و انا أسعى لتحقيقها ان شاء الله
شكرا لك احمد عمارة جزاك الله خيرا

رسالة من السماء

اقتنيت كورس قوة الكلمة و التفكير في يناير 2016، و منذ ان بدأت بمشاهدته شعرت بأن ما أراه ليس إلا رسالة لي من السماء، حتى أصحح وضع قدمي على الطريق، و أنطلق في طريقي الى الله…
قررت أن أخذ كل كورسات المؤسسة ( كورس جديد كل شهر) لهذا سميت عام 2016 ( عام التعلم)،و ما ان انتهى العام و انتهت الكورسات حتى بدأ عام 2017 الذي أسميته ( عام التغيير و الانطلاق)…
و بالفعل بدأت أول حلقات برنامجي الأسبوعي (خليك واعي) في يوليو 2017، و الذي أشعر أنه طريقي الى الله بالفعل، لأني أحقق نية الله من خلقي فيه، و أنفذ أسمى أهداف الدنيا ( نفع الناس) من خلاله…
أحمد الله أن هداني لهذه الكورسات و هذا العلم، و أن استعملني في نشره، و أن وفقني لتغيير حياة الكثيرين للأفضل قدر استطاعتي..
بارك الله لك و جزاك عنا مل خير د.أحمد.

تغيير

بسبب قوة الكلمة والتفكير

١ – تكسرت عندي العديد من الأصنام ( الوسواس القهري ، الكأبة، العادات والتقاليد الضارة وبدون تردد، اتباع السادة والكبراء، الخوف من الحسد والجن والشعوذة، الخوف والرعب من الصورة المخيفة المصنوعة للاله ) .

٢- أصبحت اشجع وأكثر ايمانا بالخير والسلام والسعادة بل اصبح منهج حياتي ولا مجال لأي منهج سلبي .

٣ – أتحكم بأفكاري وبرمجة عقلي على الأمور المفيدة .

٤- فهمي وتفهمي للناس من حولي جعلني اكثر تعاطفا وصبرا ومحبة للجميع .

٥- ترسيخي لقدرة وقوة الله وإني عبدة الملك المالك لكل شيء الاله صاحب كل الأسماء .

٦- فهمت معنى العقل الباطن مما ساعدني على فهم ذاتي بشكل أعمق

٧- والاهم من من كل شيء تعلمت كيف أكون حرة بالله .

قوة الكلمة والتفكير كان باب لي لادخل الى واقع مختلف واقع فقط انا من سيقوم بتحديده.

تريد ان تغير حياتك استمع اليها

بدأت قصتي منذ طلاقي لزواج فاشل دام 15 عاما .. قمت  بدور الضحيه المظلومه والرجل والمرأة في نفس الوقت …… الخ
قررت ان اتحرر من هذا الظلم ..
دخلت في حالة اكتئاب بعد طلاقي  .. شوي شوي صرت اسمع لمقاطع الفيديو للد. احمد عمارة وللد.صلاح الراشد
كان لهما دور كبير في تبدل وتحسن حياتي للافضل ..
ولما نزل الدكتور احمد كورس قوة الكلمه والتفكير صار عندي شغف لان احصل عليه وسبحان الله ولله الحمد والشكر .. حكت معي بنت رائعه لا اعرفها الا انها صديقه ع الفيس حكت معي خاص وقالت لي أريد ان اهديك كورس قوة الكلمه والتفكير للد. احمد عمارة ..وقالت لي احسست بطاقه عاليه منك و لا منية لي عليكي إنما هو رزق من الله وما انا الا واسطه  ..اخذت ايميلي وسجلتني في الاكاديميه جزاها الله عني الف خير كنت وقتها صائمه سجدت لله شكر على هذا الرزق الطيب المبارك اتاني من حيث لا احتسب .. ونحن في سوريه( في حالة حرب وظروف البلد ورواتب الموظفين لا تتجاوز 60$ ) طبعا حاليا والان هذه الاعذار لم تعد تهمني ..
بدأت اسمع واطبق كان في تغير كبير على جميع المستويات..

–غيرت مكان وظيفتي وكان من المستحيل ان تتغير في حالة الوعي المنخفض (واسطة او رشوة ) .. سافرت للعاصمه وقابلت المدير العام ومعي اكبر واسطه (الله )  وافق المدير العام بكل سهوله ويسر على نقلي لان ”  معي ربي سيهدين ”

__ بتمرين التخيل ( السعي النفسي ) نجحت في فحص سواقة السيارة وحصلت ع الشهاده

__ نجحت في فحص اللغة الانكليزيه بالمستوى الثالث مع انني من حملة  شهادة بكالوريا علمي فقط

__ اصابني مرض في عيني ‘ شهر وانا اعاني ، الرؤيه عندي غير واضحه ذهبت الى دكتور اعطاني دواء لم استفد .
ذهبت لدكتور ثاني قال لي ان عيناي فيهما ماء بيضاء وتحتاج الى عمل جراحي مع العلم ان هذا المرض يصيب من هم بعمر 60 عاما فما فوق ذهبت الى البيت وصرت ابكي وحالتي النفسيه تعبت  فتذكرت القصه التي صارت معك ومع زوجك في ابنك الله يحميكن ويحفظكن .. تخيلت اني عملت العمليه وما نجحت قلت عادي شو بدو يصير يصير  رح كمل حياتي عادي ..تاني يوم ذهبت لدكتور ثالث قال لي عيونك متحسسه ? اعطاني دواء استفدت عليه والحمد لله واشكره .. الان واليوم بالتحديد بطبق احصاء النعم والشكر والامتنان للنعم في تطبيق لكورس تطبيقات قانون الجذب .. وضعت نعمة العيون اول نعمة لارسل لها رساله امتنان وشكر ?

__  طلعت العمله يلي عندي وربحت في ثلاثة اسابيع 200 ل س ايضا باتباع تعليماتك دكتورنا الغالي

__ اشتريت كورس تطبيقات الجذب وانا الان ادرسه واحلله وافصفصه لاحصل على اكبر كم هائل من المعلومات واطبق كل خطوة بخطوه ..??

__ صرت اكثر ثقة وقوة وايمان ويقين بلله اكثر تفاؤل اكثر سعادة وبهجة اكثر تركيزا  اكثر اتزان اعرف ماذا اريد  واسعى لتحقيقه..ارى في كل شيء خير حتى لو كان في الظاهر شر .. اكثر تأثيرا بلناس من غير ما افعل شيء لو ان اهلي لا يعجبهم افكاري لكن هذا لا يعنيني مع اني احس غالبا انهم في الداخل حابين يكونو مثلي ? .. اعيش الحريه بكل معانيها ضمن اسس ومنظمة اخلاقيه راقيه .. اتعامل مع الناس بحب وبرقي وابارك للجميع بالرزق والسعاده ..
التسامح ماذا اقول عنه .. سحر .. ??? اسامح واركز على هدفي

__ اضيف على ذلك وهو اولا انه عندما تحملت مسؤوليه نفسي وقلت انا السبب بكل شيء حصل لي اصبح حالي يتغير ويتبدل للافضل

وهناك الكثير الكثير مما تغير في حياتي وانا في تقدم دائم وبمقولتي التي اقولها ?
** انا اليوم احسن من البارحه ..وانا في الغد احسن من اليوم**
?? مابعرف كمان ازا هي المقوله رح تنشهر ويصير الناس يستشهدو فيها ?

(((مع الله كل شيء ممكن ايا كان **** انا استحق من كل شيء احسن شيء **** انا أعظم صنعة عند الخالق **** مسخر لي كل مافي السموات والارض ))) هذه العبارات لها تأثير رائع

شكرا لك دكتورنا الفاضل لك محبتي وامنتناني بوركت وبورك عملك وبالتوفيق دائما ???

إحياء انسان وولادته من جديد

قبل الدورة ومش بس الدورة كل فيديوز ودورات دكتور احمد عمارة كانت نقله في حياتي واعتبرها ولاده انسان جديد .. من انسانة مكتئبة مغروزة في مستنقع افكار هدامة الي انسانه بتسعى بكل ما لديها من إمكانيات لتطوير نفسها حتى آخر يوم في عمرها .. عرفت انا مين ورسالتي ايه وحطيت نقطة من اول السطر في كل تفاصيل حياتي وابتديتها من جديد واعتبرتها ولاده من جديد كنت بسال نفسي لو اتولدتي تاني حتعملي ايه بافكارك الجديدة ؟ ويقوم اشتغل على نفسي لحد م اتطورت واحدا شهادات في الكوتشينج والعلاج النفسي والتنويم بالإيحاء من جامعات اجنبيه وانا قاعده في مكاني في بلدي وكورسات تمور ذاتي وتطور في معرفتي بربنا من جديد وعلاقتي لنفسي وقرار الحياة من جديد بحب مش بغضب او توتر والتأثير يتوغل ويوصل لكل اللي حواليه وبالتالي ينتشر الأثر وتظهر نتيجه السعي في كل حلم تخيلته وحلمته بيتحقق زي ما حلمت .. جنود ربنا في كل مكان والحقيقه رزق ربنا مضاعف اكتر من السعي كمان .. شخصيتي الجديدة اتكونت من خبرات ودراسات وخبراء كتيير .. بنت انسانه جديدة ولكن يبقى الامتنان العظيم لربنا في البدايه اللي كانت في مؤسسة عمارة قوة الكلمة والتفكير .. اللي خرجتني من المحدود الى اللا محدود عشان انبهر كل يوم بتغيير وتطوير نفسي وحياتي ..
شكرا دكتور احمد عمارة لوجودك في الحياه
شكرا يارب

تعلمت كيف اتعامل مع الحياة

صراحة استفدت استفادة جوهرية ان بقيت انسان هادى جدااااااا ولا يهمنى بمعنى الكلمه راى الناس فيا تماما فشعرت اننى حر تماما واختفت مشاكل كثيرة من حياتى? كانت تحدث بسبب هذا الاجو اللعين.
وايضا ماكنتش مصدق اد ايه كنت هادى كده بعد مشكلة العصبية اللى كانت راسخه فيا وخلت المحيطين كرهونى كثيرا بسبب العصبيه وبعد ماتخلصت منها اهلى هيتجننوا انت ازاى بقيت هادى كده وبقوا يحبونى جداااااا وبداوا ياخدوا رايي فى حاجات كتير وولدتى بالاخص بتقولى انا برتاح لما بسمع كلامك .
وكمان فى نقطه لما بستقرا المحيطين بلاقى مدى خطورة كلام حضرتك فى الحياه وانا لحد الان بكتشف أسماء سلبيه مزروعه فى عقولنا منذ الصغر.
بجد انا سعيد جداااااااا يادكتور بانى اتعلمت هذه المعلومات وانا فى صغر سنى لانى كنت هفقد معانى كتييير فى حياتى وان شاء الله القادم الافضل.

بعد متابعة اعمال الدكتور احمد عماره تغيرت ب شكل جذرى

صباح الخير انا كنت اعانى من التطرف الدينى والحمد لله بعد متابعة اعمال الدكتور احمد عماره تغيرت ب شكل جذرى فى الشخصيه والافكار السلبيه والموروثات السيئه و تخلصت من دوامة النفاق وخداع الذات واصبحت ابحث عن الانفتاح و زيادة الوعى و التطور وراحة البال لن تكفى الكلمات لاعطى قدوتى ومثلى الاعلى فى الشجاعه والكرم حقه من الشكر والامتنان❤️❤️

انت لا تحتاج إلى البحث عن السعادة ، فهي ستأتيك حينما تكون قد هيأت لها موقع إقامتها في قلبك

كان لدي نجاحات واخفقات في حياتي لكن نصيبي من السعادة كان قليل بسبب افكار تم زرعها بأي شكل في ذهني وخصوصا في فهمي للحياة ولكن عندما وجدت الدكتور احمد عمارة فأنا اقولها وبكل صراحة هو المصباح الذي عرفت به ان الله سبحانة وتعالى عدل بحيث جعل اغلب الاشياء في ايدينا وافكارنا فلا نستطيع ان نحاجه يوم القيامة

بداية نجاح

صباح السعادة والنعيم والثقه باللّه
اشتريت الكورس في بداية2016 ؛ شوفت إعلان عنه بالصدفه ونظرا لإن حالتي النفسية كانت سيئه للغاية قررت اشتريه للّه الحمد نتايجه كانت ملموسه في حياتي من أول دقيقه في الفيديو الأول(إفهم نفسك) غيرلي النفسيه السيئه و المعلومات المغلوطة اللي كانت عندي بفضل الموروث والمجتمع ..أنهيت التعلق تماما بأي حاجه ..جبت تقدير كويس في الكليه ..مبيأثرش فيا الكلام السلبي اللي باسمعه .. اخدت بالاسباب واشتغلت في شغلانه بسيطه انتهت بعدها بااسبوعين بس منها قدرت اشتري كورس انجليزي وباسمعه حاليا وعندي إيمان في الله انه هيكون سبب في تغيير كبير
.عندي ثقه في الله اني هاوصل باعترف اني قصرت جدا ومنفذتش كل الل المعلومات بس انا واثقه في نفسي وعندي يقين بربي انه معايا مش هيضيعني اه صحيح اتخطبت السنادي لواحد (كان معايا فى يوم وطلب مني ورقه يرسملي ملامح شقتنا ف رحت اجيب كراسه باقلب في الكراسه لاقيتني كنت كاتبه صفات الشخص اللي عايزه ارتبط بيه تقريبا90% منها متوفره فيه وبيشجعني أخد خطوه في مستقبلي)
هو يمكن الكورس عملي انجاز بسيط دلوقتي ودا بسبب تقصيري بس أنا طامعه اوى فى فصل الله ويقينا به هاوصل
بعد وقت بسيط هادخل هنا تاني وهاكتب عن نجاحي الل اتشرف بيه معاك يا دكتور ومع زمايلي هنا ..دمتم في أمن الله وحفظه ورعايته ?????

نحو النجاح

بدات قصتى عام 2008 عندما كنت انسان مهلهل بسبب الديون المتراكمه على بسبب خسائر البورصه انا موظف بنك واى مشكله خارجيه من الممكن ان تؤثر على مستقبلى ابى ان شاهدت فيلم 1000مبروك وحضرت دوره لايف للمرحوم د ابراهيم الفقى وبدات رحله النجاح نحو التغيير من الداخل اولا والتاكيدات على النجاح وبفضل الله تم سداد جزء كبير من الديون وتم شراء سياره 127 الا ان النجاح لم يدوم فدخلت فى دوامات ديون اخرى وتزوجت بفضل الله وتاخر الحمل وحدث مشكلات صحيه لزوجتى كانت من الممكن ان تتسبب فى عدم الخلفه الا ان شاهدت فى التليفزيون وبدات اطبق تاكيدات قانون الجزب فرسمت على ورقه صوره تحليل ايجابيه تعلن عن وجود حمل ورسمت صوره موديل سياره لم يكن موجود من الاصل رسمت صوره لشقتى الجديده كتبت رساله الى نفسى بالتهنئه بالترقيه وسافرت عمره انا وزوجتى وحماتى رحمها الله ودعوت الله عند الكعبه بكل مااوتيت من قوه وامل ورجاء وثقه فى ان كل تدعواتى ستستجاب وحدث بالفعل بحمد الله كل مادعوت استجيب تباعا الى ان بدا الاعلان عن كورس الطاقه شهر مارس 2014 ودفعت ثمن للكورس وتاكدت اننى لم اكن عايش من قبل فبكل سهوله ويسر بدات اشحن الاهداف واجزبها سياره اخر موديل بنفس الصوره المرسومه من قبل نفس الشقه واترقيت بفضل الله ورزقنى الله بولدين بينهم عام ونصف بدات اشحن بعض الاقارب عن بعد وشحنت امى وقدرت انزلها حصوه فى الحالب والام الضرس عند زوجتى ومبقاش عندى مغص او تعب فى القولون نهائى وشحنت ناس كنت على خلاف معهم اصبحوا حبايب بطرق يسرها الله بسهوله وحضرت قوه الكلمه والتفكير واصبح اسلوب حياه ساعات ببعد عن التطبيق بس بلحق نفسى بالتمارين والتطبيقات العمليه والتنفس والشحن بس الحمد الله مسيطر على حياتى فى حدود المشيئه البشريه شكرا د عماره